الرئيسية » أهم الأخبار » قفز من الشباك .. ضبط مركز علاج بالأعشاب صاحبه ينتحل صفة طبيب
المضبوطات فى مركز العلاج بالاعشاب

قفز من الشباك .. ضبط مركز علاج بالأعشاب صاحبه ينتحل صفة طبيب

تمكن شخص ينتحل صفة طبيب من الهرب من داخل مركز العلاج بالأعشاب والطب البديل يديره، وذلك أثناء مداهمة إدارة العلاج الحر بمديرية صحة بني سويف،  بالتنسيق مع التفتيش الصيدلي، ومباحث التموين، للمركز أمس الأربعاء.

كانت معلومات وردت إلى إدارة العلاج الحر بمديرية الصحة تفيد بقيام عاطل بانتحال صفة طبيب والنصب على المواطنين بعلاجهم بالأعشاب الطبية والطب البديل وبعض العرض على الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة صحة بنى سويف أمر بسرعة ضبطه.

وعلى الفور قاد الدكتور بسام رونز مدير إدارة العلاج الحر، حملة مكبره ترافقه الدكتورة دعاء رمضان مدير إدارة التفتيش الصيدلي، والعقيد محمد محفوظ رئيس مباحث التموين، الدكتور مصطفي فخري، الدكتور مصطفي جمال، الدكتور حسين عاطف، الدكتور جورج اسكندر داهموا خلالها المركز وتبين أن المركز يديره شخص ويدعى “أحمد.م.ع” عاطل، ويدعى أنه طبيب معالج بالأعشاب، وعقب علمه بدخول الحملة إلى المركز قام بالهروب من شباك الغرفة المتواجد بداخلها ولم تتمكن الحملة من الإمساك به.

وعثرت الحملة داخل المنشأة التي تدار بدون ترخيص على أدوية مخدرة، أدوية مجهولة المصدر، أعشاب مجهولة المصدر، وبعض من الروشتات الطبية تحمل اسم المركز وبعض الكروت الشخصية، وأجهزة علاج طبيعى، وأدوات جراحية، وجهاز ضغط وسماعة طبيبة.