الرئيسية » حكاوي » كريم البهنساوي يقود شباب المحامين لتعقيم النقابة من كورونا

كريم البهنساوي يقود شباب المحامين لتعقيم النقابة من كورونا

أطلق كريم البهنساوي، مرشح مقعد الشباب بنقابة محامين الجيزة، مبادرة “احمي نفسك.. احمي زملائك”، لتوعية المحامين بمخاطر فيروس كورونا المستجد، وحثهم على الالتزام بالتوجيهات والإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها الحكومة المصرية لمحاصرة الوباء.

ودخلت مبادرة شباب المحامين التي يقودها “البهنساوي” حيز التنفيذ، بتنظيم حملة تطهير وتعقيم استهدفت مقرات نقابة المحامين الفرعية بشمال وجنوب الجيزة، وغرف استراحة المحامين بكافة محاكم محافظة الجيزة.

ونفذت المبادرة عدة حملات ميدانية، اليوم السبت، تضمنت تطهير مقري نقابة المحامين بشمال وجنوب الجيزة، وغرف المحامين في محاكم تاج الدول، وشارع السودان، والجيزة، و٦ أكتوبر الابتدائية.

وقال كريم البهنساوي، إن المبادرة تبناها عدد من شباب المحامين بشمال وجنوب الجيزة، تحت شعار “احمي نفسك.. احمي زملائك” من أجل نقابة نظيفة خالية من الفيروسات، وتركزت أعمالها على عمليات التطهير والتعقيم، والتوعية بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الحكومية، وتوزيع الكمامات الطبية على المحامين في المحاكم والاستراحات.

وشارك في الحملات الميدانية عدد من شباب المحامين، هم كل من: سراج الشريف، محمد النوبي، حسام النوبي، عبدالفتاح وهبة، حسام فخري، كريم البهنساوي، عمرو السيد، أيه محمد، عمرو صالح، ابراهيم زهران، حسام الزغبي، سيد فتحي، وليد امام، احمد مكي، محمد بنداري، مصطفي محسب.

الرابط المختصر: