الرئيسية » أهم الأخبار » لجنة الحراسة بالصيادلة: جار ضبط جناة حادث هدم صيدلية البحيرة
صيدلية البحيرة بعد الهدم

لجنة الحراسة بالصيادلة: جار ضبط جناة حادث هدم صيدلية البحيرة

قالت لجنة إدارة النقابة العامة للصيادلة، إن النيابة تواصل التحقيقات فى حادث الهدم المؤسف الذى تعرضت له صيدلية الدكتور اسلام محمد بالبحيرة من قبل مالك العقار، مشيرة الى أنه جارى ضبط الجناة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضدهم.

وأضافت اللجنة فى بيان لها اليوم أن مالك العقار قام بهدم الصيدلية ببولدزر بكامل محتوياتها لاجبار الصيدلى على ترك الصيدلية رغم وجود عقد ايجار موثق سارى.

وكان “دكتور نيوز” نشر تفاصيل واقعة الاعتداء على الصيدلية وهدمها بمحتوياتها من قبل مالك العقار فجرًا بحراسة بلطجية، والتى تمت منذ ما يقرب من 10 أيام.

وأوضحت اللجنة أنها تواصلت مع الدكتور أحمد زعلوك نقيب صيادلة البحيرة ومع الصيدلى اسلام وشددوا على دعم النقابة الكامل له، مؤكدة انه سيتم ارسال محامى النقابة لمتابعة سير التحقيقات، كما سيتم صرف التعويضات المستحقه له بصندوق الاعانات والكوارث.

وناشدت اللجنة وزارة الداخلية بسرعة ضبط الجناة وحماية الصيدليات التى تؤدى خدمة طبية للمرضى طوال 24ساعة فى كافة المدن والقرى والنجوع.

وأكدت اللجنة على دعم النقابة الكامل لأعضائها ووقوفها بجوارهم فيما يتعرضون له من أجل تأدية عملهم، مؤكدة انه سيتم متابعة التحقيقات حتى يتم ضبط الجناة ويحصل الصيدلى اسلام على حقه القانونى.

وتضم لجنة إدارة النقابة المعينة من قبل الحاارس القضائي المحامي محمد فكري، كلًا من الدكتور عبدالناصر سنجاب، والدكتورة فاتن عبدالعزيز، والدكتور كريم بدر.