الرئيسية » أهم الأخبار » مؤتمر الجمعية المصية لجراحة القلب والصدر يناقش 100 بحث علمى حديث

مؤتمر الجمعية المصية لجراحة القلب والصدر يناقش 100 بحث علمى حديث

صورة ارشيفية

 

 

تفتتح الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر مؤتمرها الدولى الـ24 والذى يقام هذا العام  بالتعاون مع قسم  جراحة القلب والصدر بجامعة الزقازيق بعد غدًا الأربعاء   11  ابريل 2018 بحضور كلا من الدكتور أحمد عماد وزير الصحة، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، وبمشاركة 25  “بروفيسير” من أوروبا وأمريكا والدول العربية من المتخصصين فى مجال جراحات القلب والصدر.

صرح بذلك الدكتور الحسينى جميل أستاذ ورئيس قسم جراحة القلب والصدر السابق بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، ورئيس الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر.

وأعلن رئيس الجمعية أن المؤتمر يتضمن أكثر من 100 بحث علمى حديث  فى مجالات جراحات القلب والصدر والشرايين التاجية وصمامات القلب، مشيرًا إلى حرص  الجمعية المصرية لجراحة القلب والصدر على تنظيم هذا المؤتمر بالتعاون مع أقسام جراحات القلب والصدر بالجامعات المصرية توثيقا للعلاقات وتعظيما للإستفادة بين جموع أطباء جراحات القلب والصدر فى مختلف كليات الطب على مستوى العالم، إضافة لأساتذة كليات الطب بالجامعات المصرية ومستشفيات القوات المسلحة والشرطة إضافة لمستشفيات وزارة الصحة.

وأوضح رئيس الجمعية  أن المؤتمر ال 24  يقام برعاية الدكتور الدكتور خالد عبد الباري رئيس جامعه الزقازيق، والدكتور أحمد دعبس رئيس المؤتمر، والدكتور إيهاب عبد المنعم سكرتير عام الجمعية.

وأضاف رئيس الجمعية المصرية لجراحات القلب أن المؤتمر الدولى ال24 يناقش  الجديد فى مجال جراحات القلب والصمامات وجراحة الشرايين التاجية وجراحة الصدر وجراحات  قلب الأطفال، إضافة لمناقشة أحدث التقنيات العالمية فى مجال جراحات القلب المفتوح بمشاركة خبراء من مختلف دول العالم.

 

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات