الرئيسية » غير مصنف » مجلس اتحاد طلاب طنطا سنطعن على إحالتنا للتحقيق

مجلس اتحاد طلاب طنطا سنطعن على إحالتنا للتحقيق

عمر محمود
 
قال الدكتور أحمد شاهين، المتحدث باسم مجلس اتحاد طلاب كلية طب الأسنان جامعة طنطا إنهم ينتظرون نسخة من القرار الرسمى الصادر من عميد الكلية بإسقاط العضوية عنهم وغلق مقر الاتحاد للطعن عليه فى الجامعة، موضحًا أن القرار مخالف لنص قانون تنظيم الجامعات، وأنها في حالة عدم حكم الطعن لهم من قبل الجامعة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة برفع قضية في القضاء المستعجل.
وأكد شاهين في تصريح خاص لـ”دكتور نيوز”: أنهم على تواصل مع اتحادات الكليات واتحاد الجامعة، لمواجهة تعنت من الإدارة ضد الاتحاد والقرار استمرار لقرارات تعسفية تانية كفصل رئيس اللجنة السياسية والثقافية لمدة شهر رغبة منهم فى تكميم أفواه الطلاب وإسكات أى صوت مطالب لحقوق الطلاب.
 
وعن أسباب تحويل مجلس الاتحاد بالكامل للتحقيق، قال: “الموضوع بدا لما استقال عدد من اعضاء الاتحاد السنة دى و دخول دفعة جديدة الكلية و وجوب وجود من يمثلهم فمجلس الاتحاد قرر اختيار ممثلين عن الدفعة الجديدة و عن الاعضاء المستقيلة من الدفعات الاخرى باجراء ودى بين الاتحاد والدفعات لاختيار من يمثلهم .. واثناء اختيار طلاب الفرقة التانية ممثليهم بدلا عن المستقيلين  فى اوضة الاتحاد فوجئنا بالعميدة بتحولنا للتحقيق كمجلس اتحاد كامل و حصل اخطاء اجراءية كتير ف التحقيق ك عدم اخطارنا كتابيا .. الاكتفاء بالتحقيق مع 3 من المجلس وعدم سماع باقى المجلس .. اثناء التحقيق طلبت المحامية استاذة الشئون القانونية اخذ اقوال العميدة فى جزء من التحقيق وصعدوا لمكتب العميدة و طلبت العميدة من المحامية لفظا حل الاتحاد رغم انها طرف فى المذكرة القانونية وفوجئنا امس بالقرار الغير قانونى و غلق مقر الاتحاد”.

Source: New feed

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*