الرئيسية » أهم الأخبار » محافظ القليوبية يحيل طاقم مستشفى بهتيم الطبى للتحقيق

محافظ القليوبية يحيل طاقم مستشفى بهتيم الطبى للتحقيق

تفقد الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، صباح اليوم، حي شرق شبرا الخيمة، للاطمئنان على سير الخدمات وأعمال النظافة، حيث بدأ الجولة بتفقد نزلة بهتيم، وأبدى استياءه من انخفاض مستوى النظافة، وأمر فورا بنظافة وتجميل مدخل بهتيم الرئيسي من على الدائري ودهان أعمدة الإنارة والأرصفة ودهان البلدورات، كما كلف رئيس الحي بتزيين المداخل الرئيسة للحي بأعلام مصر.

وتفقد المحافظ، مستشفى بهتيم، وأمر بتطوير البنية التحتية للمستشفى، كما تفقد الاستقبال والعيادات الخارجية، وغرف الكشف، والأقسام الداخلية، وغرف التعقيم، واستمع إلى مشاكل المرضى، وأبدى استياءه من مستوى الخدمات المقدمة، وعلى الفور أحال الطاقم الطبى بالمستشفى للتحقيق لتردي الخدمات الصحية بها.

وأعطى محافظ القليوبية، تعليمات مشددة لمدير إدارة المرور بشبرا الخيمة بتكثيف الحملات على السيارات المخالفة والتي لا تحمل لوحات معدنية أو منتهية التراخيص وإتخاذ الإجراءات القانونية المشددة تنفيذا للقانون وردعا للمخالفين، كما كلف مدير المرور بتسيير تراخيص التوك توك خاصة في شبرا الخيمة وضبط المخالفين للحد من الزحام المروري بالمدينة.

وأمر محافظ القليوبية، بفتح نفق خالد سعد، حيث كان مغلقا بسبب أعمال الصرف الصحي، وشدد على إنهاء أعمال الصرف الصحي أمام مجمع المدارس ورد الشيء لأصله وفتح الطريق أمام المواطنين، قائلا “لازم المواطن يحس بإنجاز موجود على الأرض”.

ووجه محافظ القليوبية، رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمة، بتكثيف أعمال النظافة الدائمة بالأحياء على مدار اليوم وعدم ترك القمامة بالشوارع وتوعية المواطنين بتوحيد مواعيد جمع القمامة وعمل تطبيق نموذج مصغر لمنظومة الجمع السكني في أحد الشوارع تمهيدا لتعميمها بمدينة شبرا الخيمة بالكامل.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات