الرئيسية » أهم الأخبار » محافظ دمياط: التحقيق بواقعة كشف طبيب امتياز على المرضى بمستشفى السرو

محافظ دمياط: التحقيق بواقعة كشف طبيب امتياز على المرضى بمستشفى السرو

أحال الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط، واقعة ابلاغ النائبة ايفيلين متى عضو مجلس النواب عن طبيب امتياز يقوم بتوقيع الكشف الطبى على المرضى بمستشفى السرو المركزى بدلا من الطبيب النبطشى، للتحقيق.

وكانت النائبة قد أجرت اتصالا تليفونيا بالدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط أخبرته بالواقعة، وعلى الفور كلف محافظ دمياط وكيل وزارة الصحة بالتوجه للمستشفى وبحث الأمر، والتحقيق فيه.

وأصدرت إدارة مستشفى السرو المركزى بيانا ، قالت فيه أنه بناء على تعليمات محافظ دمياط حضر الدكتور رمضان الخطيب وكيل وزارة الصحة بدمياط فى الواحدة صباحا لمتابعة العمل بمستشفى السرو وإحالة واقعة طبيب الامتياز التى أثارتها نائبة البرلمان ايفلين متى خلال زيارتها مستشفى السرو للتحقيق للتأكد من صحتها.

وأوضح البيان أن وكيل وزارة الصحة قام بالمرورعلى قسم الاستقبال والتأكد من قيام أمانى الفلال أخصائى أطفال بأعمال الاستقبال والحضانة وقيام وليد عواجة أخصائى باطنة بمهام العناية المركزة والأقسام الداخلية.

وتمت إحالة عماد اليمانى أخصائى جراحة للتحقيق لتغيبه عن العمل على الرغم من أنه المسئول عن الفترة المسائية إداريا، أما بالنسبة لواقعة قيام طبيب امتياز بتوقيع الكشف الطبى على المرضى بدلا من الدكتور أحمد فؤاد “طبيب” والذى انصرف بدون إذن من من إدارة المستشفى وبرر تغيبه عن العمل لأن والدته محتجزة بأحد المستشفيات، أما بخصوص طبيب الامتياز محل الواقعة الذى كان بالاستقبال، فثبت أن معه تكليف رسمى بالتدريب بالمستشفى ومثبت بدفاترالعمل بالمستشفى.