الرئيسية » أهم الأخبار » محافظ قنا يحيل أطباء مستشفى قوص للتحقيق لتغيبهم عن العمل

محافظ قنا يحيل أطباء مستشفى قوص للتحقيق لتغيبهم عن العمل

أجرى اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، جولة مفاجئة على مستشفى قفط ومستشفى قوص وذلك للاطمئنان على سير العمل بهما وعلى مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين.

بدأ محافظ قنا جولته بتفقد مستشفى قوص وقرر إحالة أطباء النوبتجية إلى التحقيق لتغيبهم عن العمل باستثناء طبيب قسم ( الحضانات والاستقبال والعظام ) لتواجدهم بمقر عملهم، مؤكدا على استمرار الجولات المفاجئة على المستشفيات بمراكز المحافظة للاطمئنان على سير العمل وإحالة أى مقصر فى أداء عمله إلى التحقيق .

وفى مستشفى قفط التعليمى تفقد أقسام ( الاستقبال -الحضانات  – الباطنة  – العظام )، وأكد الهجان خلال زيارته للمستشفى على ضرورة تقديم خدمة علاجية لائقة للمرضى وحسن معاملتهم والاهتمام بأعمال النظافة داخل المستشفى، وقام الهجان بسؤال المرضى عن مدى رضاهم عن الخدمات الطبية المقدمة لهم، وشدد على تلبية احتياجات المرضى والعمل على راحتهم  .

من جانب آخر، شدد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، على ضرورة مطابقة التشطيبات النهائية بمبنى كنترول الثانوية العامة للمواصفات القياسية المقررة عند الاستلام، موجها بضرورة تكثيف الأعمال للانتهاء من التشطيبات فى المواعيد المقررة .

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ قنا لمتابعة تطوير مبنى كنترول الثانوية العامة الملحق بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بمدينة قنا.

وأوضح الهجان أن المبنى مكون من 4 طوابق وأن أعمال تطوير المبنى شملت ( كهرباء – سباكة – دهانات – تركيب سيراميك للأرضيات – شبكات إطفاء الحريق)، مشيرًا إلى أن التكلفة الإجمالية بلغت 5 ملايين و323 ألف ممولة من وزارة التربية والتعليم.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات