الرئيسية » أهم الأخبار » منى مينا توضح سبب تحقيقات النيابة العسكرية

منى مينا توضح سبب تحقيقات النيابة العسكرية

 قالت الدكتورة منى مينا وكيل النقابة، إن سبب الاستدعاء لمسئول لجنة الإعلام بالنقابة من قبل الدعى العام العسكرى، يرجع إلى المخاطبة التى تم توجيهها إلى رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية والتى تم نشرها على موقع النقابة، مشيرة إلى أنه تم التأجيل لاستكمال التحقيقات.
وكانت النقابة أعلنت صباح اليوم أنها تلقت أمس الثلاثاء استدعاء من المدعى العام العسكرى لمسئول اللجنة الإعلامية بنقابة الأطباء، وتوجهت الدكتورة مني مينا، صباح اليوم الأربعاء تلبية لذلك الاستدعاء.
وكانت نقابة الأطباء أرسلت خطابًا للواء الدكتور أحمد التاودى مدير الأكاديمية الطبية العسكرية، وذلك بشأن نشر عدد من وسائل الاعلام حول اقرار الاكاديمية لشهادة طبية تخصصية جديدة تحت اسم “بورد الاكاديمية الطبية العسكرية”.

وأبدت النقابة اندهاشها من هذا الخبر المنشور والخاص ببورد الأكاديمية الطبية العسكرية، موضحة أن هذا يخالف كافة المناقشات والتى جمعت بين الأكاديمية وأعضاء مجلس النقابة وأعضاء المجلس الأعلى للجامعات، حيث كان هناك توافق عام على ضرورة توحيد الشهادات التخصصية بمصر فى شهادة اكلينيكية موحدة، وذلك حتى لاتقوم كل جهة باقرار شهادة تختلف فى نظامها وأسلوب دراستها عن الشهادات الأخرى.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات