الرئيسية » أخبار البلد » موعد مباراة مصر أمام تونس.. تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

موعد مباراة مصر أمام تونس.. تعرف على القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

 

حددت شركة “بريزنتيشن” موعد مباراة مصر وتونس الودية، التى ستنطلق غدا الأحد، في تمام السادسة مساء، على ملعب استاذ القاهرة، في ختام استعدادات الفريقين لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا بالجابون، على أن تذاع المباراة على قناة النيل الرياضية، وقناة أون سبورت.
ويستعد المنتخب المصرى للبطولة الإفريقية بعد غياب عن المشاركات في الثلاث الدورات الأخيرة من كأس أمم إفريقيا وعاد للمشاركة هذه البطولة بعد أن صعد على حساب منتخب نيجيريا.
بينما تستعد تونس هى الأخرى للبطولة الإفريقية من خلال مبارة المنتخب المصرى، وكانت آخر مواجهة بين المنتخبين في ملعب المنزه في تونس وخسر المنتخب المصري وقتها 2-1.

وأوقعت قرعة البطولة الأفريقية المنتخب المصري ضمن فرق المجموعة الرابعة إلى جانب غانا، مالي وأوغندا، حيث سيبدأ الفراعنة مشوارهم يوم 17 يناير الجاري.
بينما أوقعت القرعة الفريق التونسي إلى جانب منتخبات الجزائر، السنغال وزيمبابوي، في مجموعة تعد من بين الأقوى في المسابقة الأفريقية.
تشكيل المنتخب المصرى

ويخوض المدير الفنى للمنتخب المصرى هيكتور كوبر بجدية شديدة وسيبدأ باختيار العناصر الاساسية لمنتخب مصر لهذه المباراة باعتبارها مباراة استعدادية وخلق توازن وتجانس بين العناصر الاساسية التي ستلعب لقاءات كاس امم افريقيا، واشاد هيكتور كوبر باللاعبين الذين اختارهم وطالبهم بالفوز بالبطولة.

ومن المتوقع أن يكون التشكيل أمام تونس كالاتى:

حراسة مرمى: عصام الحضرى .

خط دفاع: محمد عبد الشافى – على جبر – سعد سمير – احمد فتحى .

خط وسط: طارق حامد – عبد الله السعيد – محمد الننى .

خط هجوم: محمد صلاح – مروان محسن – محمود تريزيجيه

تعليقات الفيس بوك

تعليقات

'