الرئيسية » أهم الأخبار » نقابة الصيادلة تتبنى حملات مقاطعة الأدوية الأمريكية.. واجتماع طارىء السبت

نقابة الصيادلة تتبنى حملات مقاطعة الأدوية الأمريكية.. واجتماع طارىء السبت

جانب من اجتماع مجلس نقابة الصيادلة -ارشيفية

 

قال الدكتور احمد ابودومة المتحدث الاعلامى لنقابة الصيادلة، إن  لجنة الحق فى الدواء بالنقابة برئاسة الدكتور صبرى الطويلة، أطلقت مبادرة لمقاطعة الأدوية وكافة المنتجات الأمريكية، إضافة إلى مقاطعة كل من يدعم الجانب الأمريكي فى قراراتها العنصرية الخاصة بإعلان مدينة القدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيونى الغاصب اسرائيل.

وأوضح فى بيان له اليوم الخميس، أن اللجنة ستقوم بعقد اجتماع طارئ يوم السبت المقبل بمقر النقابة العامة بجاردن سيتى لعمل آليات متكاملة على أرض الواقع لهذه المبادرة، إضافة إلى حصر الأدوية الأمريكية يعقبها كل المنتجات الأمريكيه لمقاطعتها.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع نقابة الأطباء لدعم هذه المبادرة، ورحبوا بها وأكدوا على حرصهم الشديد على تفعيل هذه المبادرة استشعاراً للظروف التى تمر بها الأمة العربيه.

تأتى  المبادرة فى إطار حرص نقابة الصيادلة على المشاركة المجتمعية واستشعاراَ لدورها الوطني والقومى مع كل القضايا التى تمس الشعب العربى.

وأكدت نقابة الصيادلة ان القدس ستظل دائما هى عاصمة الدولة الفلسطينية، ودعت اللجنة كافة النقابات المهنية للمشاركة فى هذه المبادرة وهذا اقل شىء يمكن أن تقدمه نقابه صيادلة مصر من واقع نبضها القومى بتفعيل دور المشاركة المجتمعية فى مصر والوطن العربى.

وكانت دعوات بدأت منذ مساء أمس بين الصيادلة لمقاطعة المنتجات الأمريكية، وأعلن عضو مجلس النقابة الدكتور أحمد فاروق، تدشين حملة فى هذا الشان كما أعلنت نقابة صيادلة المنوفية الأمر ذاته.

تعليقات الفيس بوك

تعليقات