الرئيسية » أهم الأخبار » نقيب الصيادلة يلتقي مساعد وزير الداخلية لمتابعة التحقيقات فى اقتحام الصيدلية

نقيب الصيادلة يلتقي مساعد وزير الداخلية لمتابعة التحقيقات فى اقتحام الصيدلية

نقيب الصيادلة

 

قال الدكتور محي عبيد نقيب الصيادلة، إنه والدكتور مصطفى الوكيل وكيل نقابة الصيادلة، التقيا اليوم الأحد، مساعد وزير الداخلية بقطاع التفتيش الرقابي، ومدير الإدارة العامة للتفتيش والإدارة للوقوف على آخر إجراءات التحقيقات في تعدى رجال الشرطة على صيدلية «هيثم ومحمد».

وأوضح فى بيان للنقابة اليوم، أنه تم البدء الفوري في التحقيقات وتنتظر على وجه السرعة سؤال كلاً من أطراف الواقعة لتوقيع أقصى عقوبة على المخالف.

وشدد على أن النقابة لن تقبل اقتحام الشرطة للصيدليات وتتابع سير التحقيقات في واقعة تعدي قوة من الشرطة على مؤسسة صيدلية واقتحامها بدون إذن قضائي وعدم اصطحاب التفتيش الصيدلي مما يعد مخالفة صريحة وانتهاك للقانون.

وأكد على أن النقابة لن تسمح بانتهاك حرمة الصيدليات واقتحامها دون إذن قضائي وفى غياب التفتيش الصيدلي، مشدداً على أن الشرطة أولى بتطبيق القانون وعدم خرقه.

وأضاف أن قانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127 لسنة 1955 وكذا الكتاب الدوري لوزير التموين نصا على أنه حال وجود مخالفة ما يقوم مفتش إدارة الصيدلة بعمل المحضر داخل الصيدلية ولا يتم اصطحاب الصيدلي مع المحضر إلى قسم الشرطة ولكن يتم إرسال طلب من النيابة لسماع أقوال الصيدلي فيما ينسب إليه.

 

 

 

تعليقات الفيس بوك

تعليقات