الرئيسية » أهم الأخبار » وزير الصحة يوجه بنقل 11 مصابًا من الاسماعيلية لـ”دار الشفا” ومعهد ناصر

وزير الصحة يوجه بنقل 11 مصابًا من الاسماعيلية لـ”دار الشفا” ومعهد ناصر

تفقد الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، يرافقه الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، مساء اليوم الحالة الصحية لمصابى الحادث الإرهابى الذى وقع الجمعة الماضية بمسجد الروضة ببئر العبد بمستشفيي دار الشفا ومعهد ناصر .

اثنى وزير الصحة والسكان على الخدمة الطبية المقدمة بالمستشفيين، وعلى أداء الطاقم الطبى الموجود، مشيرًا إلى أن المصابين تلقوا الرعاية الطبية على أكمل وجه، وأن العمل داخل المستشفيين يسير على قدم وساق.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان ، أن مستشفى دار الشفا استقبلت 12 مصابًا، خرج منهم حتى الآن 7 بعد تلقيهم العلاج اللازم ، فيما يتبقى حتى الآن 5 تم إجراء الجراحات اللازمة لهم منهم 3 بالعناية، و2 بالأقسام الداخلية وجميعهم حالتهم الصحية مستقرة، لافتًا إلى أن إصابتهم تراوحت ما بين كسور وتهتكات نتيجة طلاقات نارية فى أماكن مختلفة بالجسد.

وأضاف “مجاهد ” أن مستشفى معهد ناصر استقبل 17 مصاباً، توفى منهم حالة واحدة، فيما تبقى 16 مصابًا منهم 8 حالات بالأقسام الداخلية وحالتهم الصحية مستقرة تماماً ، و8 بالرعاية المركزة ، منهم 4 بحالة خطيرة وغير مستقرة من بينهم طفل، و4 حالتهم مستقرة.

وأكد أن الوزيران قاما بزيارة جميع المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية وأنهم يتلقون العلاج والرعاية اللازمة على أكمل وجه، مشيراً إلى أن وزير الصحة السكان حرص على الاطلاع على الأشعات والتقارير الطبية لجميع المصابين .

وأشار الى أن وزير الصحة والسكان وجه بنقل 11 مصابًا من مستشفى الإسماعيلية إلى دار الشفا ومعهد ناصر بسيارات إسعاف مجهزة بواقع 2 لدار الشفا، و9 لمعهد ناصر.