الرئيسية » أهم الأخبار » وكيل “صحة بني سويف” يكرم “الممرضات المثاليات”

وكيل “صحة بني سويف” يكرم “الممرضات المثاليات”

قال الدكتور عبد الناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، اليوم الأثنين، إن التمريض هو عصب المستشفيات، مشيرًا إلى الدور الهام لمهنة التمريض في علاج المرضى، وتقديم الخدمات العلاجية، واصفًا إياهم بملائكة الرحمة الذين يعملون في أسمى مهنة على وجه الإطلاق.

جاء ذلك خلال تكريمه فريق التمريض المميز على مستوى المحافظة، وفي حضور الدكتور أحمد بغدادي، مدير إدارة الطب العلاجي بمديرية الصحة.

وأثنى وكيل الوزارة، على دور التمريض في تخفيف الآلام والمعاناة عن المرضي، مشيرًا إلى أنه “مهما تكلمنا لا نستطيع أن نعطي لمهنة التمريض حقها لأن الممرضين متحملون العمل ليلا ونهارًا ويستقطعون من وقت أبناءهم لخدمه المرضى والتخفيف عنهم”، وأن التمريض له دورا كبيرا في سرعة الشفاء.

وأكد وكيل وزارة الصحة، أن الوزارة تدعم منظومة التمريض للنهوض والرقي بها وأن القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لا تألوا جهدا لتدعيم كافة القطاعات والرقي بها والعمل على تطوير المنظومة الصحية خاصة.

وجاءت أسماء المكرمين كالتالي: مها حسن أمين، مدير إدارة التمريض بالمديرية وعبير فكري محروس، مشرفة تمريض علاجي المديرية وصباح محمد علي، مشرفة تمريض رعاية أساسية بالمديرية ومنى عويس علي، كاتبة بإدارة التمريض وصباح فوزي محجوب، أفضل أخصائية تمريض ودعاء جمعة عبد الستار، أفضل ممرضة بالإدارات وزينب أحمد قرني، أفضل أخصائية تمريض ورغدة فيصل متولي، أفضل أخصائية تمريض وتفيدة محمد عبد الباسط، أفضل مشرفة تمريض رعاية أساسية وأسماء صميدة محمد، أفضل رئيسة تمريض.