fbpx
أهم الأخبارالأدوية

أحمد العزبي: قرار شطبي المتداول منعدم وصادر عن جهة غير مختصة

قال الدكتور أحمد العزبي مالك سلسلة صيدليات العزبي ورئيس غرفة صناعة الأدوية، إن قرار الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بشطبه من سجلات الصيادلة بالوزارة طبقا للأحكام القضائية، هو قرار منعدم وخاطئ لأنه لم يخرج من جهة الإختصاص.
وأضاف “العزبي” في تصريح ل “دكتور نيوز” أن الجهة المنوط بها شطب الصيادلة ووقف ترخيصهم هي الإدارة المركزية للصيدلة، موضحا أن الخطاب المتداول من جهة ليس لها علاقة بالصيدليات، ويقوم عملها على التفتيش على المستشفيات والعيادات الطبية.
وأشار إلي أن قرار الشطب ظهر منذ أسبوع، رغم أنه بتاريخ شهر يوينو حتي يكتمل سيناريو يهدف الى اتهامه، موضحا أنه ينتظر حتى الأن رد من وزارة الصحة.
وكان نقيب صيادلة القاهرة، د. محمد الشيخ نشر خطابا من الإدارة المركزية للمؤسسات العلاجية غير الحكومية والتراخيص بوزارة الصحة، تخطر فيه النقابة بشطب كل من ، الدكتور أحمد العزبي مالك صيدليات العزبي والدكتور حاتم رشدي مالك سلسلة صيدليات رشدي من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة والسكان تنفيذا لأحكام قضائية.
وبحسب خطاب الإدارة الذي حصلت المال على نسخه منه ، أكد شطب الدكتور أحمد العزبي نهائيا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، وإيقاف عدد من الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الاستئناف رقم 5213 لسنة 134 ق لمدة عام، وتم التأشير بذلك في سجلات الصيادلة.
وأضاف الخطاب: تم شطب الدكتور حاتم رشدي نهائيا من سجلات الصيادلة بوزارة الصحة، وإيقاف عدد من الصيادلة الواردة أسماؤهم في الحكم الصادر في الاستئناف رقم 5214 لسنة 134 ق لمدة عام، وتم التأشير بذلك في السجلات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى