fbpx
أهم الأخبارالنقابات

أزمة بين «صحة المنوفية» وأطباء الأسنان بسبب العمل المسائي

 

تسبب قرار وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، تكليف أطباء الأسنان بالعمل فى الفترات المسائية، غضب أطباء الأسنان، الذين أكدوا على عدم جدوى العمل فى الفترات المسائية نظرًا لعدم تجهيز الوحدات ونقص المستلزمات الطبية، إضافة إلى عدم مراعاة بعد المسافة على الطبيبات.

وزادت حدة الأزمة بعد رفض وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، طلب مجلس نقابة الأسنان بالمنوفية بتأجيل القرار لحين تجهيز الوحدات، وذلك خلال مقابلة معهم، ودعا أطباء أسنان المنوفية لجمع توقيعات وطلب عقد جمعية عمومية طارئة لمواجهة القرار.

من جانبه قال الدكتور أحمد نصر عضو مجلس النقابة العامة ومسئول اللجنة الإعلامية، إن هذه القرارات غير مدروسة، قرارات تعسفية، وكان الأولى أن يتم تجهيز تلك الوحدات أولا ثم تطبيق العلاج الاقتصادي للمرضي للعمل خلال الفترة المسائية مثل ما هو متبع في باقي المحافظات.

وأضاف أن هذه القرارات غير المسئولة تدل فقط علي ضعف الجانب الإداري لوكيل الوزارة و مدير إدارة الأسنان، وأن النقابة العامة تدعم أطباء المنوفية في كل مطالبهم، مؤكدا أنه يرجو من الوزير التدخل حيث إن البلد يمر بفترة حرجة لا تتحمل مثل هذه القرارات الغير مدروسة والتي يتخذها البعض دون أي دراسة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى