fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

«أسنان القاهرة» تفتتح رسميًا وحدة الطوارىء.. ووديعة 5 مليون جنيه لصالحها

افتتح رئيس جامعة القاهرة الدكتور جابر نصار يرافقه الدكتور عمرو أبو العز، عميد كلية طب الفم والأسنان، وحدة الطوارئ والاستقبال بمسشتفى كلية طب الأسنان.
وقال الدكتورجابر نصار، إن الجامعة خصصت وديعة بقيمة 5 مليون جنيه لدعم وحدة الطوارئ والاستقبال بمسشتفى كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، لتقيدم خدمة طبية مجانية للمواطنين على أعلى مستوى.
وأضاف أن الخدمة المجانية توفر في الوحدة أفضل من خدمة العلاج بأجر، مشيرًا إلى أن تلك الخدمة تكلف الكلية ٦٠ ألف جنيه شهريًا، ما دعا الجامعة لتخصيص تلك الوديعة بحساب الكلية لتحصل على فوائدها التي تبلغ ١٦٠ الف جنيه لدعم الوحدة والقائمين عليها.
وقال الدكتور عمرو أبو العز، عميد كلية طب الفم والأسنان بجامعة القاهرة، إن وحدة الاستقبال والطوارىء بكلية طب الفم والأسنان جامعة القاهرة التى تم افتتاحها اليوم استقبلت قرابة 28 الف مريض على مدى عامين من التجربة.
وأضاف أبو العز، ان الوحدة افتتحت بشكل تجريبى منذ شهر يناير 2015، وأنه خلال تلك الفترة التجريبية تم رصد كل ملامح بيئة العمل والخدمة على افضل مستوى.
وأشار إلى أن القائمين على الوحدة الآن يعملون بشكل منظم للغاية ويقف كل مريض فى دوره إلى ان يتلقى العلاج بشكل كامل ولمدة 24 ساعة بالمجان.
وأوضح أبو العز، أن الوحدة تعد الأولى من نوعها على مستوى الجمهورية التي يعمل على مدار 24 ساعة لاستقبال ضحايا حوادث كسور الوجه والفكين وآلام الأسنان، وتقدم خدمة مجانية على مدار الأربع والعشرين ساعة طوال الأسبوع وخلال العطلات الرسمية.

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى