fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«أطباء الأقصر» تكرم وكيل وزارة الصحة السابق

 

نظمت نقابة الأطباء بالأقصر، مساء أمس الاثنين، حفل تكريم لكلًا من، الدكتور أسامة الدسوقي وكيل وزارة الصحة السابق  بالأقصر، ونائبه الدكتور خالد الزمقان مدير المديرية، عقب صدور قرار من الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة، للعمل بمديرية الصحة بمحافظة قنا، وتكليف الدكتور السيد أحمد عبد الجواد وكيلا لوزارة الصحة بالأقصر، علما بأنه كان مدير لإدارة المستشفيات بمديرية الصحة بكفر الشيخ.

شهد حفل التكريم الدكتور أحمد حمزة نقيب الأطباء وأعضاء مجلس النقابة الحالي والسابق ولفيف من الأطباء، كما شهد الحفل تقديم هديا تذكارية عبارة عن “المصحف الشريف” لكل من وكيل الوزارة ونائبه السابقين.

كما عرض نقيب الأطباء إنجازات النقابة من وقت أنشأها وحتى  اليوم، ودورها في الوقوف مع الطبيب في كل المناسبات، وأي مشكلة تصادفهم في العمل والحياة الخاصة.

وصرح نقيب الأطباء أحمد حمزة خلال حفل التكريم، أنه تلقى تكليفا من عدد كبير من أعضاء الجمعية العمومية بالأقصر وزملاءه من محافظات أخرى، للترشح في انتخابات النقابة العامة، عن مقعد جنوب الصعيد فوق 15 سنة قيد.

وأكد حمزة انه قبل الترشح استكمالا لما تحقق من مكاسب ولنقلها لجميع اطباء الجمهورية حيث ان محافظات الجنوب (أسوان والاقصر وقنا والوادى الجديد ) ليس لهم ممثل بالنقابة العامة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى