fbpx
أهم الأخبارالنقابات

عضو بـ”أطباء السويس” يطالب مديرية الصحة بالتحقيق مع مديرة المستشفى العام

طالب الدكتور تامر البوهى، عضو مجلس نقابة ـطباء السويس، مديرية الشئون الصحية بالمحافظة بضرورة التحقيق مع مديرة مستشفى السويس العام.

وقال البوهى إن مديرة مستشفى السويس العام قامت بتحرير محضر لـطباء الطوارئ بالمستشفى دون ـى سبب ورغم قيام الأطباء بالطوارئ بمباشرة ما لا يقل عن 16 حالة

وأضاف البوهى أن مديرة المستشفى قامت باستدعاء مدير الأمن للأطباء الذين فوجئوا بسيارات الشرطة أمام المستشفى لتبلغهم بقيامها بتحرير محضر إضراب للأطباء الذين قاموا بمباشرة عملهم على أكمل وجه، وعقب تأكد مدير الامن بمباشرة الأطباء لعملهم قامت مديرة المستشفى بالتنازل عن المحضر خوفا من توجيه اليها تهمة ازعاج وسوء استخدام للسلطات.

تابع: “المستشفى بها نقص فى اطباء الطوارئ والمخ والاعصاب والاوعية الدموية واطباء الرعاية ورغم ان وزارة الصحة لم تقوم بارسال اطباء للمستشفى منذ 2011 الا ان الاطباء المتواجدين يقومون بالعمل وفى ظروف صعبة للغاية”.

 

وأشار إلي أن مديرة المستشفى تعمل طبيبة أسنان لذلك لاتستطيع نقابة أطباء السويس التحقيق معها، لذلك تطالب النقابة مديرية الشئون الصحية بالتحقيق فى الواقعة .

 

وكانت نقابة أطباء السويس قد أصدرت بيانا ترفض فيه الواقعة وجاء فيه “يرفض مجلس نقابة أطباء السويس ما قامت به السيدة مديرة مستشفى السويس العام من سوء إستخدام للسلطة بعمل محضر بنقطة شرطة المستشفى أتهمت فيه أطباء قسم الطوارئ بالمستشفى يوم الثلاثاء 31 مايو  بالاضراب عن العمل على غير الحقيقة رغم تواجدهم و عدم إمتناعهم عن العمل و المثبت قانونا من واقع تذاكر إستقبال المرضى بقسم الطوارئ و عدم تعرض أي مريض لأي ضرر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى