fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أكبر معرض طبي للأجهزة ومستلزمات العيادات والمستشفيات ينطلق الخميس

تستضيف القاهرة يوم الخميس المقبل، أكبر معرض طبي دولي في أفريقيا بدورته التاسعة عشر، “Egymedica”، والذي يضم الأجهزة، والمستلزمات الطبية، وتجهيزات العيادات، والمعامل، والمنشآت الصحية، والطبية.

وحسب بيان صادر عن اللجنة المنظمة لـ”المعرض”، فإنه من المنتظر مشاركة 450 كياناً من 15 دولة عربية وإفريقية في المؤتمر، موضحة أنه سيتم تنظيمه بين الفترة من 4 إلى 6 إبريل المقبل.

ويتزامن تنظيم المعرض مع رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي هذا العام، ومن المتوقع أن يزوره أكثر من 50 ألف زائر مصري، وعربي، وإفريقي، كما توضح اللجنة المنظمة له.وتزامنا مع المعرض، ينعقد مؤتمر علمي، تحت عنوان “صحة وطن”، ليؤكد علي نجاح المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، يضم ورش عمل في تخصصات الكبد، والسكر، والضغط، والتغذية، والخلايا الجذعية، والتحاليل، والذي من المتوقع أن يحاضر فيه نخبة من كبار الخبراء والأساتذة والمتخصصين، وينطلق منه عدد من المبادرات الصحية الهامة.

ومن المقرر، أن يشارك عدداً من السفراء العرب، وقيادات وزارتي الصحة والسكان، والتجارة والصناعة في فعاليات “المعرض”، على أن يتم تنظيم مؤتمر صحفي بخصوص تفاصيل المعرض، بمشاركة “الوزارات المعنية”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى