fbpx
أهم الأخبارالنقابات

أمين عام الصيادلة: مجلس النقابة لم يتقدم ببلاغات ضد النقيب

 

قال الأمين العام لنقابة الصيادلة، الدكتور حسام حريره، إن مجلس النقابة لم يتهم النقيب العام بالتربح أو الفساد أو استغلال النفوذ من قبل المجلس، مضيفا أن البلاغ المقدم للنائب العام يخص الدكتور أحمد فاروق.

وأضاف عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، أنه تم رفع خبر تقديم بلاغات ضد النقيب العام من علي صفحه النقاب، قائلًا إن مجلس النقابة يرفض الزج بإسمه في أى وجهة نظر شخصية.

وتابع: المتحدث الرسمي للنقابة هو الدكتور أحمد أبو دومة، وهو المعنى الوحيد للتحدث بإسم مجلس النقابة فى وسائل الإعلام وغير ذلك مسئول عن وجهه نظره، ونحن مجلس نقابة صيادلة مصر نرفض أى حديث ينول في ذمم وأعراض أى من الزملاء.

وقال إن الأمر كاملًا سيحال للتحقيق فى اجتماع المجلس المقبل وتوقيع القرار المناسب فيما حدث من تجاوزض، بناء على طلب من بع أعضاء المجلس، مشيرًا إلى أن المجلس مستمر فى اتخاذ إجراءاته الإصلاحية ومتابعتها للوصول لمؤسسة قوية متماسكة تحقق رغبات جميع الصيادلة.

وكان الدكتور أحمد فاروق عضو مجلس النقابة تقدم ببلاغ الخميس للنائب العام، باسمه واسم كلًا من الدكتور أحمد عبيد والدكتور محمد عصمت أعضاء المجلس، يتهمون فيه نقيب الصيادلة بـ 11 اتهامًا، منها التزوير وإهدار المال العام.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى