fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

أول تعليق من نقيب الصيادلة السابق على قرار التحفظ على أمواله وأسهمه فى “ابن سينا”

كتب – محمد حمدي:

أكد نقيب الصيادلة السابق ورئيس شركة «ابن سينا فارما»، الدكتور محمد عبد الجواد، عدم صحة الإدعاء بانتمائه لجماعة الإخوان، وقال: لم أنتمي يومًا لجماعة أو تنظيم، وهم أساسًا لم يحاولوا ضمى لهم، وكل انتمائي كان لنقابة الصيادلة وفقط.

وكانت لجنة التحفظ وإدارة أموال جماعة الإخوان المسلمين، أعلنت أنها تحفظت على أموال نقيب الصيادلة السابق الدكتور محمد عبد الجواد محمد أحمد، والتحفظ على أسهمه المملوكة له بشركة أبن سينا فارما للأدوية.

وأضاف «عبد الجواد» فى تصريح لـ «دكتور نيوز»: أنا مثلي مثل الدكتور حمدي السيد نقيب الأطباء الأسبق، والدكتور خيري عبد الدايم نقيب الأطباء السابق، كنت نقيبًا للصيادلة، وأعضاء مجلس النقابة أغلبهم من الاخوان، واتعامل معهم فى النقابة ولا علاقة لى بما يقومون به خارج النقابة.

وأشار إلى أنه اتخذ الإجراءات القانونية للطعن على قرار اللجنة، موضحًا أنهتلقى اتصالًا هاتفيًا من نقيب الصيادلة للتضامن معه، وأن كثير من الصيادلة أعلنوا تضامنهم معه، وقال: أشعر بظلم شديد من القرار.

وحول تأثير القرار على عمل شركة “ابن سينا”، قال إن القرار تحفظ على أموالي الشخصية، والشركة مستمرة فى عملها كما هى، مشيرًا إلى أن الشركة تنال ثقة شركات الدواء والصيادلة، وأن التفتيش الصيدلي المستمر عليها لم يكتشف عنها أى مخالفة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى