fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إحالة طبيب بمستشفي المطرية للتحقيق بسبب «بوست فيس بوك»

 

أحالت هيئة المستشفيات التعليمية، الدكتور إبراهيم عبد اللطيف، طبيب جراحة الأطفال بمستشفي المطرية التعليمية، إلى التحقيق أمام الشئون القانونية بالهيئة غدًا الثلاثاء، بسبب بوست على صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، ينتقد فيه وجود غرفة رعاية مركزة وحضانات للأطفال جاهزة ولكنها لا تعمل بسبب عدم وجود أطباء متخصصين.

وكان الدكتور إبراهيم عبد اللطيف نشر عبر صفحته أول الشهر الجارى، صورًا لغرفة رعاية مركزة للأطفال لحالات ما بعد جراحات الأطفال بكامل تجيهزاتها، و3 وحدات حضانة لحالات ما بعد جراحات الأطفال حديثي الولادة والمبتسرين بكامل تجهيزاتها، ولكنهم لا يعملون.

وأوضح الطبيب، أن تلك التجهيزات موجودة منذ عامين، ولا تعمل حتى الأن بسبب عدم وجود أطباء رعاية مركزة أطفال، ولا أطباء حضانات، ولا تمريض أو حتى عمال نظافة، مشيرًا إلى السرير بتجهيزاته سعره يصل إلى مليون جنيه، منتقدًا عدم توفير الوزارة للأطقم الطبية لذلك المكان الذى يحتاجه الكثير من المرضي.

وأوضح أن قسم جراحة الأطفال بمستشفي المطرية هو القسم الوحيد لجراحة الأطفال بهيئة المستشفيات التعليمية، وباقي مستشفياتها تحتوي علي وحدة لجراحة الأطفال تابعة لقسم الجراحة العامة، مؤكدًا أن الهدف من نشر الصور هو تشغيل الوحدة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى