fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إحالة 11 من العاملين بمستشفى المراغة المركزي العام للتحقيق

قرر حازم أبو الخير رئيس الوحدة المحلية، لمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، إحالة 11 من العاملين بالمستشفى المركزى للمراغة، للتحقيق وذلك عقب تغيبهم عن العمل دون إذن أو عذر مقبول.
جاء ذلك على هامش جولة، قام بها رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة اليوم، والتي كان من ضمنها المستشفى المركزي، للاطمئنان على سير العمل بالمصالح الحكومية والمستشفيات والمدارس دائرة المركز، تنفيذا لتعليمات محافظ سوهاج.
ومن جانبه أوضح أبوالخير، رئيس مركز ومدينة المراغة ،أنه في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج، بضرورة متابعة سير العمل بالمصالح الحكومية والمستشفيات العامة والمدارس بنطاق المركز، تم المرور المفاجئ اليوم على المستشفى المركزي بمدينة المراغة، وتبين من خلال إدارة التفتيش المالي والإداري غياب 11 من العاملين عن العمل.
وأضاف أبوالخير، أنه تم تشغيل خمسة وحدات جديدة للغسيل الكلوي بالجهود الذاتية ليكون إجمالي عدد أجهزة الغسيل بالمستشفى 17 جهاز، حيث يتم تقديم الخدمة لــ 51 متردد يوميا، وقد تم فتح جناح جديد للأجهزة الجديدة لاستيعاب المرضى المترددين على وحدات الغسيل الكلوي.
وتم المرور على أقسام المبتسرين والأطفال، والعيادات الخارجية، والصيدليات والتأكد من توافر الأدوية، وتم التشديد على النظافة العامة داخل الأقسام وخارجها، وإلقاء المخلفات في حاويات النفايات، والمتابعة مستمرة للمحافظة على الانضباط وحسن سير العمل وتقديم خدمة متميزة للمواطنين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى