fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إحالة 40 موظف للتحقيق ودعم المستشفيات بمستلزمات طبيبة بـ5 مليون جنيه بالدقهلية

وافق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية على احالة40 من العاملين بعدد من المدارس للتحقيق بسبب الانصراف عن العمل بدون إذن رسمي.
وكلف محافظ الدقهلية مدير هيئة الأبنية التعليمية بمراجعة سور مدرسة الجلاء بميت فضاله الابتدائية بأجا للتأكد من سلامته الإنشائية، وتكليف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة منية النصر برفع الاشغالات من مدرسة أحمد محمد النجار الإعدادية المشتركة.
كما كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنزلة برفع القمامة المجاورة لسور مدرسة جديدة المنزلة الاعدادية.
تأتى قرارات محافظ الدقهلية بعد استعراضه تقرير الإدارة العامة للمتابعة للمرور الميدانى على عدد من المدارس خلال أسبوع شملت مراكز ميت غمر ، اجا ، طلخا، حى غرب المنصورة، المنزلة، المطرية ، منية النصر.
من ناحية أخرى، صرح الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أنه تم دعم مستشفيات الصحة بالدقهلية بمبلغ 5 مليون جنيه لشراء المستلزمات الطبية اللازمة لسد إحتياجات المستشفيات من المستلزمات، وتم البدأ بتوزيعها على المستشفيات العامة والمركزية بالمحافظة حسب إحتياج كل مستشفى، كما وجه وكيل الوزارة الشكر للدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، و الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، وذلك لحرصهم على دعم مستشفيات الدقهلية وتوفير كافة المستلزمات الطبية اللازمة وذلك ضمانا لتقديم الخدمات الطبية للمرضى.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى