fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

إضراب الأطباء الاستشاريون بمستشفي الشرطة بأسيوط .. لم يحصلوا على رواتب منذ شهور

دخل الأطباء الاستشاريون المتعاقدون مع مستشفى الشرطة بأسيوط، فى إضراب عن العمل لعدم صرف مستحقاتهم المالية من 6 أشهر متتالية، مؤكدين أنهم تواصلوا مع إدارة المستشفي ولم يتم النظر لمشكلتهم، بالرغم من صرف مرتبات مبالغ فيها للعاملين بالمستشفي، والضباط المتواجدين تتجاوز الآلاف.

وطبقًا لما نشره موقع “فيتو”، أوضح أحد الأطباء أنهم لم يحصلوا على راتبهم من شهر أبريل الماضي بالرغم من التزامهم بالحضور، خاصة أن القيمة المستحقة لا تذكر للتعاقد مع المستشفي، مضيفًا أن الطبيب يحصل على ٤٠ جنيهًا مقابل الزيارة في اليوم الواحد للمستشفي، و٢٠٠ جنيه للولادة القيصرية، و١٢٠ جنيهًا للولادة الطبيعي، بالرغم أنهم يخصمون مقابل ٢٠٠٠ جنيه من الضباط المستفيدين من المستشفي.

وأشار الطبيب أن المستشفي لا توجد بها خدمات كجهاز نبض جنين،وحضانات وما شابه ذلك بالرغم من أنها تخدم فئة كبيرة من الأشخاص.

وقال إن المستشفي لا تستجيب لأي مطالبات من الأطباء حتى لو كانت لصالح المستشفي، خاصة فيما يخص الأجهزة مشيرًا إلى أن الأجور لا تتناسب إطلاقا مع الوقت الذي يقتطعه طبيب من عيادته ف 40 جنيهًا في الزيارة لا تمثل شيئا مستنكرًا حدوث التقاعس في صرف هذه المستحقات القليلة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى