fbpx
أهم الأخبارالأدوية

«ابن سينا» توقع عقدين جديدين لتوزيع 20 دواء لشركة « نوڤو نورديسك»

 

أعلنت شركة ابن سينا فارما، أحد أكبر شركات توزيع الدواء فى مصر، عن توقيع عقدين جديدين مع شركة «نوڤو نورديسك» للأدوية، لتوزيع أكثر من 20 مستحضرًا دوائيًا لعلاج مرضى السكر والهيموفيليا واضطرابات النمو من إنتاج الأخيرة.

وأوضحت الشركة خلال مؤتمر صحفي، الثلاثاء، أن شركة نوڤو نورديسك كانت تعتمد سابقًا على شركة واحدة من القطاع العام وأخرى من القطاع الخاص لتوزيع منتجاتها في مصر، وهي الآن تنضم إلى قائمة موردين تضم أكثر من 325 شركة من أبرز أسماء صناعة الأدوية ومستحضرات العناية الشخصية على الساحة المحلية والدولية، والتي تقوم ابن سينا فارما بتوزيع منتجاتها من خلال شبكة توزيع.

وأوضح محسن محجوب رئيس مجلس إدارة شركة ابن سينا فارمًا أن التعاقدات الجديدة تأتي في إطار استراتيجية تعظيم الاستفادة من شبكة توزيع ابن سينا، مضيفًا أن الشركة سوف تستفيد من إضافة منتجات نوفو إلى محفظة منتجاتها فى تنمية الأرباح والحفاظ على معدلات النمو المستهدفة على المدى الطويل.

وأوضح أن «ابن سينا فارما» ضخت استثمارات جديدة بقيمة مليونى جنيه لإضافة مساحات تخزين جديدة ضمن شبكة المستودعات التى تمتلكها الشركة، كما قامت بتخصيص 28 شاحنة مبردة لنقل وتوزيع منتجات نوڤو نورديسك.

وأكد محجوب، أن استثمارات الشركة الأخيرة لاستيعاب العقود الجديدة تأتى فى إطار خطة التوسعات الراسمالية التى ستشهد ضخ 700 مليون جنيه لإنشاء فروع جديدة وتنمية شبكة التوزيع على مدار 5 سنوات مقبلة.

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى