fbpx
أهم الأخبارالنقابات

اتهامات متبادلة بين الأطباء والصيادلة على الهواء

تبادل ممثلى نقابتى الأطباء والصيادلة الاتهامات على الهواء مباشرة، وذلك خلال حوار تلفزيونى لبرنامج «رأي عام» مع عمرو عبدالحميد، المذاع على قناة «TeN».

قال الدكتور خالد أمين، أمين نقابة أطباء الجيزة، إن نقيب الأطباء حسين خيري، تلقى تهديدات مباشرة من محيي عبيد، نقيب الصيادلة.

وأضاف أن «محي عبيد يكيل الاتهامات دائمًا للأطباء، ويرى أن النقابة سبب المشاكل الأخيرة، وعبيد لديه أزمة شخصية مع نقابة الأطباء».

وتابع أن «محي أعلن نفسه رئيسًا لاتحاد المهن الطبية، وعزل نقيب الأطباء، متحديًا القانون الذي يعطي لنقيب الأطباء حق رئاسة الاتحاد».

من جهته قال محي عبيد، نقيب الصيادلة، إن “نقابة الأطباء تسعى للإيقاع بين الصيادلة والأسنان، وإن اتحاد المهن الطبية يدار بفكر سياسي منذ سنوات، وينظم إضرابات واعتصامات ضد الدولة”.

وأضاف أن “الصيادلة حصلوا على حق تولي المناصب القيادية في جميع المؤسسات، وهذا لم يعجب الأطباء، ويسعوا لتأجيج الصراعات”.

وأوضح أنه “بصفتي نائب رئيس اتحاد المهن الطبية، تعاقدت مع شركة لتأمين الاتحاد، ومجلس الإدارة يدار من نقابات الأطباء والصيادلة والأسنان والبيطريين”، مؤكدًا أنه يوجد خلل في الاتحاد، ويوجد استقصاد من نقابة الأطباء للسيطرة على الاتحاد والمقدرات المالية به، مؤكدًا أنه سيقدم بلاغ رسمي للنائب العام ضد اتهامه بالتورط في المشاجرات القائمة في اتحاد المهن الطبية.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى