fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اتهام ممرض بالتحرش بفتاة مريضة بغرفة الإفاقة

كشف مركز تدوين لدراسات النوع الاجتماعي عن واقعة تحرش جنسي بأحد المريضات بغرفة العناية المركزة داخل مستشفى الدمرداش.. وقال المركز إن نيابة الوايلي أمرت في ساعة مبكرة من صباح اليوم بحبس ممرض متهم بالتحرش بمريضة اثناء وجودها للافاقة بغرفة العناية المركزة 4 أيام على ذمة التحقيقات في القضية على أن يراعى التجديد في الميعاد.

وأوضح مركز تدوين أن النيابة استمعت خلال التحقيقات إلى الممرض المتهم “ع.م” 23 سنة ، كما استمعت لاقوال الشهود ، وقامت بالانتقال إلي المستشفي لسؤال الناجية، وفحص وتفريغ كاميرات المراقبة التي أوضحت وقائع التحرش الجنسي ، وأن الممرض ظل ملازما لغرفة المجني عليها منذ الواحده بعد منتصف ليل يوم 21 أكتوبر وحتي السادسة صباحاً من نفس اليوم ، أمرت النيابة مساء الأمس.

وتوجه المركز بالشكر للمستشار محمد سمير المتحدث الرسمي للنيابة الإدارية علي ما بدر منه من إهتمام ومتابعة حسيسه لمجريات القضية وإتخاذ الإجراءات اللازمة حول الواقعة فضلاً عن تعاونه المعهود في مناهضة العنف ضد المرأة ودعم الناجيات من العنف.

وكان تدوين قد اعلن صباح أمس عن تلقيه شكوى حول واقعة تحرش جنسي بإحدي المريضات بغرفة العناية المركرة داخل مستشفى الدمرداش.

وقال المركز إنه تلقى بلاغاً من أهلية المواطنة م. أ 18 سنة ، بأنها أثناء إقامتها بمستشفي الدمرداش بغرفة العناية المركزة ، علي خلفيه إجراء عملية جراحية. فقد أقرت بتعرضها للتحرش الجنسي من قبل أحد أفراد التمريض أول أمس الأحد الموافق 21 أكتوبر 2018

وبناء عليه توجه أهالي المجني عليها لنقطة الشرطة الموجودة بالمستشفي وقاموا بتحرير محضر بالواقعه وتم اقتياد المتهم إلي ديوان قسم شرطة الوايلي ، وقد تم إرسال قوة شرطية إلي المستشفي لأخذ أقوال المجني عليها ، وقد تم إحاله المتهم إلي النيابة صباح اليوم الموافق 22 أكتوبر 2018. هذا وقد أكد أهليه الفتاة علي إقرار المتهم وإعترافه بالواقعة في ديوان القسم وبعد تدخلات من قبل إدارة المستشفي قام بتغيير أقواله أمام النيابة. وأكد أهل المجني عليها تعرضهم لضغوط من قبل إدارة المستشفي للإجبار علي التنازل والتصالح.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى