fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

احالة 27 طبيبًا وموظفًا بإحدى مستشفيات قنا للتحقيق

قرر وكيل وزارة الصحة بمحافظة قنا، الدكتور رمضان الخطيب، احالة 27 طبيبا وموظفا في مستشفى فرشوط المركزي، للشؤون القانونية بالمديرية لتغيبهم عن العمل بدون سبب، اضافة إلى احالة مسؤول دفتر الحضور والانصراف ومسؤول الإجازات الشؤون القانونية بالمديرية لعدم اتخاذ اللازم حيال صيدلي منقطع عن العمل.

وقال فى بيان له اليوم، إنه تم تشكيل لجنة تفتيش من الإدارة الصحية لمراجعة جميع العاملين في السهر والنوبتجيات ومطابقتها مع الجداول واتخاذ اللازم حيال المخالفين.

وأشار إلى أن ذلك جاء خلال المرور بناء على تعليمات من الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والوزير المحافظ اللواء عبد الحميد الهجان، بتكثيف المرور على المستشفيات والوحدات الصحية للتأكيد على استعدادها الكامل لاستقبال المرضى تزامنا مع عيد الفطر المبارك، بالتوجه مع لجنة العلاج والتفتيش المالي والإداري إلى مستشفى فرشوط المركزي للاطمئنان على سير العمل وحسن أداء الأطباء والعاملين حيث تفقد جميع أقسام المستشفى والوقوف على أوجه القصور والسلبيات والعمل على حلها وتوفير كل المستلزمات والأدوية.

وأكد أن الحملات التفتيشية لن تتوقف خلال فترة العيد وما بعدها في جميع المستشفيات والوحدات الصحية لتقديم أفضل خدمة صحية للمواطنين.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى