fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

استبعاد قيادات مستشفى التأمين الصحي بأسوان بعد زيارة المحافظ

قررت الهيئة العامة للتأمين الصحي استبعاد بعض قيادات مستشفى التأمين بأسوان، وذلك عقب الزيارة المفاجئة للمحافظ اللواء أحمد إبراهيم، لبعض المستشفيات الأسبوع الماضي، والتي رصد خلالها العديد من السلبيات.

وتم تكليف الدكتور محمد سعيد مديرًا لمستشفى التامين الصحي بعد أن كان مديرًا للشئون العلاجية وذلك بدلًا من الدكتور أيمن عبدالله، بجانب تكليف الدكتور مصطفى عبد الرحمن مديرا للشئون العلاجية، وأيضا مصطفى عبد الله رئيس للشئون الإدارية بالمستشفى بدلًا من وليد صديق، بالإضافة إلى توقيع جزاءات على بعض الأطباء لعدم انتظامهم في العمل.

جاء ذلك أثناء لقاء محافظ أسوان مع الدكتورة سهير عبد الحميد رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي وبحضور الدكتور وليد سامي مدير فرع المنطقة بأسوان، حيث أكد المحافظ اهتمامه بالمواطن الغلبان وتوفير الرعاية الصحية الكاملة له وهو الذي يتطلب أن يكون الجميع على قدر المسئولية مع تلافى الملاحظات أولًا بأول.

وأشاد المحافظ بالتدخل السريع لرئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي لتصويب منظومة العمل داخل المستشفى والتي تعتبر أحد أهم الصروح الطبية بمحافظة أسوان، وذلك ضمن اهتمام الدولة ووزارة الصحة بدعم الخدمة الصحية في جميع المستشفيات والوحدات والمراكز العلاجية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم الاتفاق مع رئيس الهيئة العامة للتأمين الصحي على بدء عملية تطوير شاملة للمستشفى تشمل رفع الكفاءة الإنشائية من غرف عمليات وبنية أساسية، علاوة على التجهيزات الطبية، فضلًا عن تطبيق نظام متطور للإطفاء والمراقبة بالكاميرات.

ووجه إبراهيم إلى تفعيل بروتوكول التعاون بين هيئة التأمين الصحي وجامعة أسوان لتوفير الأطباء المتخصصين والاستشاريين للعمل ضمن الفريق الطبي بالمستشفى ليصب كل ذلك في تقديم خدمة صحية ذات جودة عالية للمواطن الأسواني.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى