fbpx
أهم الأخبارالنقابات

اعتداء جديد على مستشفي بكفر الشيخ والنقابة تتحرك

شهدت مستشفي سيدي غازي المركزي بمحافظة كفر الشيخ، حالة اعتداء جديدة، أمس السبت، وتحرر محضر بالواقعة، وكلفت نقابة أطباء كفر الشيخ مستشارها القانوني لمتابعة التحقيقات.

قال نقيب أطباء كفرالشيخ، إن مجموعة من الأشخاص توجهوا رفقة مصابين إلى مستشفى سيدي غازي المركزي بسيارات إسعاف إثر وقوع مشاجرة بين عائلتين بقرية الكراكات التابعة لمركز بيلا، لقربها من هذا المستشفى، وأثناء عمل أطباء المستشفى قرروا تحويلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام نظرًا لقلة الإمكانات.

ووفق أبوسمرة، اعترض بعض الأشخاص المرافقين قرار أطباء قسم الطوارئ وطلبوا عدم تنفيذ القرار، ما أدى إلى مشادة تطورت إلى تهشيمهم بعض محتويات قسم الاستقبال والطوارئ، في وقت فر طبيبان معالجان بسبب حالة الهياج، قبل الاعتداء على أحدهما من قبل مرافقي المرضى.

وانتقل العميد عبد الحليم فايد، مأمور مركز شرطة كفرالشيخ، رفقة الرائد رامي شرف الدين، رئيس مباحث المركز، إلى مكان الواقعة بمستشفى سيدي غازي المركزي، وفق استغاثة من نقيب أطباء كفرالشيخ، فيما وجه نقيب الأطباء مدير المستشفى الدكتور وائل أبو المجد، باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر لحفظ حقوق الطبيب وإدارة المستشفى حيال هذا الأمر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى