fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

اعتداء على طبيب مستشفي قويسنا بجهاز الضغط .. المعتدون أقارب عضو برلمان

شهدت مستشفى قويسنا المركزى بمحافظة المنوفية، فجر اليوم الخميس، اعتداء جديد على الأطباء، أصيب على اثره طبيب العظام بالمستشفي، وقال وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، إن المعتدين أقارب نائب برلماني، وأن الوزارة تتخذ الاجراءات القانونية ضدهم.

وكان مرافقى أحد المرضى اعتدوا على أطباء الاستقبال بمستشفي قويسنا المركزي، بعد اخبارهم بعدم وجود سرير رعاية خالى بالمستشفى وأن المريض سيتم احالته لمتشفي أخرى، واعتدى أحدهم بجهاز قياس الضغط على الدكتور مصطفى ربيع، نائب العظام  وأحدثوا إصابات برأسه.

فيما تم استدعاء الشرطة وتم تحرير محضر بالواقعة، وتحويل المريض الى مستشفى شنتنا الحجر بعد التواصل لوجود سرير عناية مركزة.

اعتداء على طبيب مستشفى قويسنا

من جهته قال د. نصيف الحفناوي وكيل وزارة الصحة بمحافظة المنوفية، إن المعتدين على الأطباء تربطهم صلة قرابة وثيقة بأحد نواب البرلمان، مشيرًا إلى أنه أصر على تحرير محضر رسمي بالواقعة وإحالتها برمتها للتحقيق على نطاق واسع حفاظا على حق الأطباء والمستشفى كمنشأة عامة، مشيرا إلى انه رفض كافة محاولات الوساطة لإنهاء التحقيقات، قائلا: “لن أفرط في حق أبنائي من الأطباء أو في حماية المنشآت الصحية التي تؤل مسؤوليتها وتبعيتها لمديرية الشؤون الصحية”.

وأضاف “الحفناوي” فى تصريح نشره موقع “أخبار اليوم: “قمت فور إخطاري بالواقعة برفعها عبر إخطار للوزارة حسب التعليمات الواردة إلينا بعدم الصمت حيال هذه المآسي التي تهدد حياة الأطباء وسلامة المنشآت والأجهزة الطبية”.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى