fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“الأطباء العرب” يحتفل بتخريج الدفعة الـ 26 بدبلوم مكافحة العدوى 

 

يحتفل المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” التابع لاتحاد الأطباء العرب بتخريج 35 طبيب مصرى وعربى من الدفعه السادسة والعشرون بـ الدبلوم المهنى فى مكافحة العدوى وذلك بمقر المعهد الرئيسى بدار الحكمة يوم الأربعاء 24 يناير 2018م.

 

يحضر الحفل الأستاذ الدكتور أسامة رسلان أمين عام اتحاد الأطباء العرب و الدكتور عبدالرحمن كامل الأمين العام للمعهد العربى للتنمية المهنية  المستدامة “معتمد”.

 

يتضمن الحفل كلمات تهنئة وتكريم للخريجين و أوائل الدفعة وتوزيع شهادات اجتياز الدبلوم كما يتضمن كلمة لأحد الخريجين نيابة عن الدفعه.

 

ويعتبر دبلوم مكافحة العدوى من أهم الدبلومات المهنية التى يقدمها المعهد العربى “معتمد” نظراً لما يتميز به هذا التخصص من محاربة العدوى قبل حدوثها، فضلاً عن كيفية التعامل معها بعد وقوعها ، ولا غنى لأى من العاملين فى الحقل الصحى سواءً أطباء أو تمريض لمعرفة أساسيات مكافحة العدوى ، وتجدر الإشاره الى أن الدفعة ٣٢ من دبلوم مكافحة العدوى بدأت بالفعل يوم السبت الماضى ٢٠ يناير ٢٠١٨م.

 

ومن الجدير بالذكر أن المعهد العربي للتنمية المهنية المستدامة “معتمد” هو أول معهد عربي متخصص في تقديم البرامج الطبية المهنية حيث يقدم أكثر من 15 دبلوم مهني و 5 شهادات مهنية متخصصة وقد تخرج فيه حتى الأن أكثر من 4000 خريج مصري وعربي وذلك منذ عام 2005م

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى