fbpx
أهم الأخبارالنقابات

«الأطباء» تسلم 30 طرفًا صناعيًا لغير القادرين اليوم

أعلنت لجنة مصر العطاء بنقابة الأطباء، عن تنظيمها حفلًا موسعًا بمحافظة المنيا اليوم الاثنين، بالتعاون مع جامعة المنيا لتسليم أطراف صناعية لغير القادرين من ذوي الاحتياجات الخاصة، في إطار دورها المجتمعي في خدمة المرضى من غير القادرين.

يعقد الحفل الواحدة ظهراً تحت رعاية د.جمال الدين أبوالمجد رئيس الجامعة، وبحضور اللواء عصام البدوي محافظ المنيا و د.محمد جلال حسين شحاته، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد حسين مقرر لجنة مصر العطاء، وفريق العمل بلجنة مصر العطاء بنقابة الاطباء.

وقال د.أحمد حسين إن اللجنة بصدد تسليم 30 طرف صناعي، بما يزيد عن 150ألف جنيه، في إطار دورها المجتمعي في خدمة المرضى.

وأفاد أن تسليم الاطراف الصناعية أحد الأنشطة الشهرية للجنة، بالإضافة إلى تسليم الدراجات البخارية والكراسي المتحركة لذوى الإعاقات وسماعات طبية لضعاف السمع، بخلاف المساهمة في تكاليف إجراء العمليات الجراحية والأجهزة الطبية وتلبية احتياجات المرضى من الأدوية والمستلزمات الطبية.

كما أكد أن لجنة مصر العطاء لجنة خيرية تم إنشاؤها في نقابة الأطباء، وتهدف إلى مساعدة غير القادرين، خاصة من ذوي الأحتياجات الخاصة ، وتوفير مايحتاجونه سواء اطراف صناعية أو أدوية.

للمساهمة في أعمال اللجنة يمكنكم التبرع علي حساب 500555 بجميع فروع بنك القاهرة والاهلي الكويتي -مصر (بيريوس سابقا) و البركة مصر

وحساب رقم  48751 / 1 / 122 بجميع فروع بنك مصر

وعن طريق الاتصال باللجنة على

تليفون:01142166399 & 01014404050

ليصلك مندوب اللجنة لتحصيل التبرع

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى