fbpx
أهم الأخبارطلبة و جامعات

الانتهاء من متابعة الخطة الاستراتيجية لإدارات ومنشآت جامعة بنها

انتهت لجنة متابعة الخطة الإستراتيجية بجامعة بنها، من إجراء المتابعة الثانية، لإدارات الجامعة والمستشفيات الجامعية والمدن الجامعية، ووحدات ومراكز ومنشآت الجامعة والتى تمت على مدى أربعة أيام، صرح بذلك الدكتور جمال عبدالعزيز مدير وحدة التخطيط الاستراتيجي بالجامعة، مشيداً بتعاون الجميع لإنجاح أعمال اللجنة.
وأضاف أن اللجنة المكونة من 21 عضو هيئة تدريس تعكف على إعداد تقريرها السنوى النهائى، بما أسفرت عنه عملية متابعة تنفيذ خطة الجامعة الاستراتيجية 2017-2022، لرفعه إلى الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس الجامعة، تمهيداً لعرضه على مجلس الجامعة.
من جانبه، قال الدكتور السيد يوسف القاضي رئيس الجامعة، أنه التقى بأعضاء وحدة التخطيط الإستراتيجي بالجامعة الأسبوع الماضي، وناقش معهم نتائج تطبيق الخطه الإستراتيجية في إدارة الجامعة وجميع كلياتها الـ 15، وأنه شدد على ضرورة المتابعة الدورية الدقيقة لتنفيذ الخطة ورصد المعوقات التى واجهت الجامعة فى تنفيذها للعمل على تذليلها والقضاء عليها.
وقال القاضى:” نولى أهمية كبيرة للخطة الاستراتيجية التى تم وضعها باعتبارها عملاً مؤسسياً لا تعتمد على شخص بعينه، لكنها تعتمد فى التنفيذ على الأداء المؤسسي الجماعى لإدارة الجامعة وكلياتها”.
يذكر أن لجنة المتابعة ستقوم بمتابعة تنفيذ الخطة الاستراتيجية لكليات الجامعة مع بداية شهر يوليو القادم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى