fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

التعدي على مدير مستشفى الحسينية و3 أطباء وطاقم التمريض بالضرب

ألقت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الحسينية بمحافظة الشرقية، اليوم القبض على أسرة مصاب في مشاجرة، لتعديهم لفظيًا وبدنيا على مدير مستشفى المدينة ونائبه وطبيبين آخرين وطاقم التمريض.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطارًا من مدير المباحث الجنائية بالقبض على أسرة “أحمد ج.ال” 37 سنة، من داخل مستشفى الحسينية المركزي، لتعديهم بالضرب على مدير المستشفى ونائبه وآخرين من الاطباء وطاقم التمريض، أثناء تأدية مهام عملهم.

وأكد الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ والرعاية الحرجة والعاجلة، أن المستشفى استقبل مصابًا بجرح قطعى بفروة الرأس نتيجة ادعاء ضرب من اخرين، وطالبت أسرته بحجزه بالمستشفى، الا أن طاقم الأطباء رأى أنه حالته الصحية جيدة ولا تستدعي احتجازه بالمستشفي.

وأوضح فرحات، أن الاعتداء لم يسفر عنه إصابات او تلفيات بالمستشفي، وتم إبلاغ الشرطه بناءً على تعليمات الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، وقامت بواجبها على الفور وتم القبض على المعتدين وحررت ادارة المستشفى محضرًا باسم الادارة فى الشرطة بالتعدى عليهم فى مقر عملهم اثناء تأدية واجبهم، مشيرًا الى ان المستشفى فى حالة رفع درجة الاستعداد لتأمين الاحتفال بنصر السادس من اكتوبر.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى