fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

التعليم العالي: ١٣ من مصابي تفجير البطرسية في الرعاية المركزة بالدمرداش

عمر محمود
أجرى الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالي والبحث العلمى إتصالا هاتفيا بالدكتور عبد الوهاب عزت رئيس جامعه عين شمس اطمئن خلاله على آخر التطورات لحالة المصابين في الحادث الإرهابى الغاشم، في إطار متابعته اليومية المستمرة لحالة مصابى الحادث الإرهابى بالكنيسة البطرسية الذين يتلقون علاجهم بمستشفى الدمرداش الجامعى.
وأكد رئيس الجامعة للوزير أن عدد الحالات التي لا تزال تتلقى العلاج اللازم بالمستشفى بلغ ١٣ حالة فقط كلها تخضع للعلاج في وحدات الرعايه المركزة.
 
وأضاف عزت أن الأساتذة والأطباء المعالجين أوصوا باستمرار المصابين فى وحدات الرعايه المركزة لضمان حصولهم على أعلى درجات الرعاية الطبية وعدم حدوت أى إنتكاسة صحية لأى من الحالات.
 
ومن جانبه أكد الوزير على أهميه استمرار تلقى الحالات المتبقية من المصابين لأعلى مستويات العلاج والرعاية.
 
وطلب الشيحى من رئيس الجامعه عدم خروج أى مصاب إلا بعد الإطمئنان الكامل على استقرار حالته الصحية وعدم احتياجه لتلقى العلاج خارج المستشفى، كما طلب وزير التعليم العالي والبحث العلمي استمرار متابعه المصابين بعد خروجهم من المستشفى حتى يتم شفائهم نهائيا.
 
وقدم الوزير الشكر للأساتذة والأطباء وهيئة التمريض وكافه العاملين بمستشفى الدمرداش الجامعى لما بذلوه من جهد كبير فى استقبال وعلاج ٥٥ مصابا استقبلهم المستشفى فى اللحظات الاولى فور وقوع الحادث.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى