fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

التعليم تعلن تأجيل امتحانات المصريين فى الخارج

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه في ظل قيام بعض الدول بتعليق الدراسة بها واحترامًا منّا لقرار كل دولة، فقد قرر السيد الدكتور وزير التربية والتعليم، تأجيل امتحانات أبناؤنا في الخارج بتلك البلاد لحين قيام كل دولة بإنهاء تعليق الدراسة بها.
وأضافت الوزارة في بيان لها منذ قليل، أنه تقرر سريان امتحانات أبناؤنا في الخارج بالبلاد التي لم تعلق الدراسة، في موعدها كما هو محدد من قبل.
وفي اتجاه متصل، قال المركز الاعلامي لمجلس الوزراء إنه لم يتم رفع الغياب بالمدارس كإجراء احترازي للتعامل مع فيروس كورونا، وتلتزم كافة المدارس برصد نسب حضور الطلاب وموافاة الوزارة بها يومياً.
يأتي ذلك في ضوء اهتمام السيد الدكتور، مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء بتوضيح الحقائق للمواطنين، برجاء الإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات مغلوطة على الرقم التالي (27927407/02) أو أرقام الواتس آب (01155508688-01155508851) على مدى 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني rumors@idsc.net.eg أو الاتصال على رقم بوابة الشكاوى الحكومية “16528”.
وفي وقت سابق، قال المركز الاعلامي لمجلس الوزراء، إنه لا صحة لما تردد في بعض المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل امتحانات الثانوية العامة.
وأضاف في تقرير الرد على الشائعات، أنه لا تأجيل لموعد امتحانات الثانوية العامة، وستعقد الامتحانات في مواعيدها المحددة وفقاً للخريطة الزمنية المقررة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى