fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الجمعية العربية لطب الأسنان تدشن برنامجاً تدريبياً تعليمياً للأطباء

أعلنت الجمعية العربية لتعليم طب الأسنان بالتعاون مع بعض الجامعات المصرية والأجنبية عن تدشين برنامج تعليمى مستمر يغطي كافة أنحاء مصر لكافة أطباء الأسنان، حيث يشمل برنامجًا تدريبًا متقدمًا على بعض النواح التقنية في الفم والأسنان.

وقال المستشار هانى رياض القللى المستشار القانونى للجمعية إن الجمعية تُحارب خلال الفترة الماضية على ما قدمته من إنجازات على أرض الواقع مرتبطة بمجالها، وما قدمته في مجال البحث العلمى، لدرجة أن كثير من الجامعات العالمية تتهافت على الجمعية لعمل بروتوكولات وذلك للاستفادة من أبحاثها في مجال طب الأسنان.

وأضاف القللى أن جامعة داندى الأسكتلندية عقدت بروتوكول عمل، وذلك لتكوين مؤسسة كبرى للبحث العلمى في مجالات الطب المختلفة وخاصة طب الأسنان.
وأكد القللى أن الجامعات المصرية بدأت في الاستعانة بخبرات وبحوث الجمعية لكونها من أكبر المؤسسات العلمية في مجال طب الأسنان، كما أن الجمعية قامت بعلاج أكثر من 20 ألف حالة بالمجان لتثبت أن الأفكار البناءة والتعاون الخيرى أتت بثمار إيجابية.
وأشار القللى أن الجمعية نتج عن أبحاثها العلمية فوائد ومخرجات كثيرة، كما أن الجمعية قامت بعمل منح دراسية كثيرة من أجل حصول الباحث على أعلى الدرجات العلمية والتدريبية.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى