fbpx
أهم الأخبارالنقابات

الحارس يخاطب النقابات الفرعية بإلغاء الانتخابات .. والنقابة تستمر فى اجراءاتها

أرسل المحامى بالنقض محمد فكري، الملف “حارسًا قضائيًا على نقابة الصيادلة، بحكم محكمة الأمور المستعجلة المطعون عليه قضائيًا، أرسل خطابات للنقابات الفرعية للصيادلة، يحذرهم فيه من التعامل مع أى مسئول بالنقابة العامة غيره.

وقال فى خطابه، إن الحارس القضائي هو الممثل القانونى والوحيد لنقابة الصيادلة أمام كافة الجهات القضائية والإدارية، وأن توقيعه الوحيد الذى يعتد به، وأن أى توقيع لشخص أخر سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

وأضاف، أن الدعوة للانتخابات تم الغاءها، ولا توجد انتخابات فى 16/4/2019، وتأجلت الانتخابات لحين الدعوة لها من قبل الحارس القضائي على كامل مقاعد مجلس النقابة والنقيب.

يأتى هذا فى الوقت الذى مازال يسيطر فيه مجلس النقابة العامة على الأمور بالنقابة، وتسير اللجنة المشرفة على الانتخابات، فى اجراءاتها لاتمام العملية الانتخابية المقرر لها 16 ابريل الجارى.

وأرسلت اللجنة المشرفة على انتخابات النقابة أمس، خطابات للنقابات الفرعية، واللجان المشرفة على الانتخابات بتلك النقابات، لمخاطبة مديريات الأمن لتأمين عملية التصويت فى الانتخابات، ومخاطبة جهة حكومية لانتداب موظفين للمساعدة فى الاشراف على الانتخابات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى