fbpx
اخبار الصحة

“الداخلية”: قوافل طبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون

تواصل وزارة الداخلية توجيه القوافل الطبية لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء السجون .. وتوقع الكشف الطبى على نزلاء سجن المنيا وكذا رجال الشرطة وأسرهم والمتهمين المحتجزين وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة بمديريتى أمن ” بورسعيد ، كفرالشيخ “.

حرصاً من وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان ، وتوجيه القوافل الطبية للسجون العمومية لتوقيع الكشف الطبى على المسجونين وتقديم الخدمات الطبية لهم، وكذا المتهمين المحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة بمديريات الأمن المختلفة .. فقد قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية بتوجيه قافلة طبية خلال الفترة من 14 حتى 17 نوفمبر الجارى .. ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى
( سجن المنيا ) وتوقيع الكشف الطبى على النزلاء وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 886 حالـة ) .

كما تم توجيه عدة قوافل طبية ضمت أطباء من مختلف التخصصات الطبية إلى أقسام ومراكز الشرطة بمديريتى أمن ( بورسعيد ، كفرالشيخ ) خلال الفترة من 14 حتى 17 نوفمبر الجارى .. حيث قاموا بتوقيع الكشف الطبى على رجال الشرطة وأسرهم وبعض المواطنين المترددين على أقسام ومراكز الشرطة وجميع المتهمين المحتجزين وصرف الأدوية اللازمة لعدد ( 1986حالـة ) .

من ناحية أخرى وفى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان والإهتمام بالمبادرات الإنسانية والمجتمعية التى تقوم بها أجهزة وقطاعات الوزارة.. لاسيما فى مجال الرعاية الطبية فقد قام قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع (الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب الواقعة بنطاق مستشفى الشرطة بالعجوزة ومستشفى الشرطة بمدينة نصر ومستشفى الشرطة بالإسكندرية ) بتوقيع الكشف الطبى على ( 91 ) حالة متنوعة وصرف الأدوية اللازمة لهم.

هذا وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية لتقديم كافة سُبل الرعاية الصحية والطبية لنزلاء السجون والمحجوزين بالأقسام والمراكز على مستوى الجمهورية ومتابعة حالتهم الصحية .

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى