fbpx
أهم الأخبارمنتدي الدكاترة

الدكتور باسم إسماعيل يكتب: سلسلة صيدليات النواوي تدمر المهنة

رغم الخلاف والحروب لإظهار الحقيقه بداخل نقابتنا، نقابة صيادلة مصر العريقه إلا اننا مازلنا نقوم بواجبنا تجاه مهنتنا وزملائنا مِن أجل نزع الفساد من جزورها. أحد الفساد أو لنقول السبب الرئيسي لهذا الفساد الذي يدمر اصحاب الصيدليات وعملهم ومهنتهم وينازعهم بشكل لا يليق بصيادلة لهم احترامهم وهم صفوة المجتمع علميا واجتماعيا هو سلسلة صيدليات النواوي، التي أولا تقوم بإيجار صيدليات بأسعار عاليه جدا ومغريه مما يجعلنا نضع علامات استفهام كثيرة حول هذا والأهم من ذلك وهو محور موضوعنا أنهم يقومون بعمل خصومات عاليه جدا للعملاء والمرضي مما يزيد حيرتنا وبدأ الكثير يتسائلون، من أين لكم هذا يا نواوي.

كيف تدفعون هذة المبالغ في ايجار الصيدليات وتزيدوا الصيادله استغرابا بإضافة التخلي عن نصف ربحكم للمرضي؟؟ هل لمساعدة الفقير أم لانتزاع وجلب المرضي إليكم بشكل غير شرعي وقانوني مما يعرضكم للمسائلة القانونية رغم أن الدواء مسعر جبريا.

ألا تنسون حق الصيادله في المنافسه الشريفه وأن هذا يتنافي مع قانون مزاولة المهنه وأنه يعتد مضاربه بين الصيدليات، نتيجة فعلكم هذا تجمع الصيادلة علي قلب رجل واحد، وقالت الجمعيه العمومية لنقابة صيادلة مصر بأن اَي صيدلي يعمل بأي فرع من فروع النواوي سيعرض نفسه للمسائلة، فقد قمنا بحمله مخصصة تحت إشراف الدكتور محمد الشيخ نقيب صيادلة القاهرة لمحاربة النواوي ومحاصرته من كافه الاتجاهات، هذا بعد أن تحاورنا معه بصفه وديه أكثر من مره ليتخلي أن أسلوبه في انتزاع الصيادله أصحاب الصيدليات حقوقهم بشكل غير شريفة قد وعد بالفعل، إلا أنها كانت وعود لمجرد أن يهدأ الوضع، وعليه أن يتحمل نتيجة افعاله بما أضر جموع الصيادله بدون مراعاه لهم او امتهان الوسيله المهنيه الصحيحه لمزاولة المهنه الحقيقيه للصيدله مما أدي إلي شطبه من سجلات النقابه و هذه هي البدايه.

باسم اسماعيل

عضو نقابة صيادلة القاهرة

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى