fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

الصحة: إصابة 49 مواطن في 3 حوادث بمحافظات سوهاج والسويس والجيزة

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم عن إصابة 49 مواطن في 3 حوادث سير في محافظات سوهاج والسويس والجيزة. وأوضح الدكتور خالد مجاهد ، المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول اسفر عن إصابة 28 مواطن إثر انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة السويس الصحراوي الكيلو 101 اتجاه السويس، وتم نقل المصابين الي مستشفى السويس العام عن طريق 9 سيارات اسعاف مجهزة تم الدفع بـها خلال 6 دقائق.

وأضاف ” مجاهد ” أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارتين ميكروباص بطريق القاهرة اسوان الزراعي اتجاه بني سويف محافظة الجيزة ، أسفر عن صابة 14 مواطن ،تم نقلهم الى مستشفيي أطفيح والوسطى المركزي بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة كانت بموقع الحادث خلال 7 دقائق فور الإبلاغ بالحادث. وتابع “مجاهد” أن الحادث الاخير وقع نتيجة انقلاب سيارة بالطريق الصحراوى الغربي بمحافظة سوهاج مما اسفر عن اصابة 7 مواطنين، مشيرا الى انه تم الدفع بـ 4 سيارات إسعاف مجهزة لنقل المصابين الى مستشفى سوهاج العام.

وأشار “مجاهد” إلى أن جميع المصابين تراوحت اصاباتهم بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، واشتباه ما بعد الارتجاج وجروح متفرقة بالرأس والجسد، مؤكدًا على توافر أكياس الدم والأدوية والمستلزمات الطبية بالمستشفيات، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى