fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

«الصحة»: الوزير يتابع واقعة ضرب مدير مستشفي هليوبوليس

أعلن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، أن الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة والسكان، يتابع بنفسه قضية الاعتداء على مدير مستشفي هليوبوليس.

وقال الدكتور علاء عوض، رئيس مجلس إدارة المؤسسة العلاجية بوزارة الصحة، إن وفدًا من المؤسسة سيزور مستشفى هليوبوليس بمصر الجديدة، السبت، للتحقيق فى واقعة اعتداء زوج ممرضة على مدير المستشفى لخلافات إدارية.

وأكد عوض، أنه من غير المقبول أن يتم الاعتداء على أى عضو من الفريق الطبى.

من جهته أعلن الدكتور مصطفى شكرى، مدير مستشفى هليوبوليس، أنه سيتقدم باستقالته لوزير الصحة، بعد تعرضه للصفع من زوج إحدى الممرضات، لطلب الأخير الحصول على إجازة لزوجته دون موافقته، مؤكدًا أنه يقدر المسؤولية العامة ولكن عندما يصل الأمر إلى هذا فالانسحاب احترامًا للذات هو الحل.

وكان مصطفى نبيل، عاطل، قد اعتدى بالضرب والسب على مدير مستشفى هليوبوليس أثناء مروره على المرضى، بعد رفض المدير إعطاء إجازة لزوجته التى تعمل ممرضة بالمستشفى، لأنها استنفذت رصيد الإجازات الخاصة برعاية الطفل، ولحاجة العمل التى لا تسمح.

وتوجه العاطل إلى المستشفى، وقام بالتعدى بالضرب على مدير المستشفى أمام المرضى والموظفين أثناء مروره على المرضى، برفقة رئيسة التمريض، فاستغل العاطل دخول المدير إلى المصعد، وأغلق الباب، وقام بالتعدى بالضرب عليه.

وعندما استنجد المرضى، وقاموا بإيقاف المصعد خرج العاطل، ولكنه عاود التعدى على مدير المستشفى مرة أخرى أمام المرضى والموظفين أمام غرفة العمليات بالدور الثانى، وسط ذهول المرضى والأطباء.

وعندما وصلت الشرطة حررت محضر تشاجر وتم وضع الكلابشات فى أيدى مدير المستشفي والشخص الذى اعتدى عليه، لترحيلهم للنيابة للتحقيق، وصرح مدير المستشفي أنه تنازل عن المحضر حتى لا يضطر للدخول إلى حجز القسم.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى