fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“الصحة” تعلن إصابة أول طالب بفيروس كورونا

كشف الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان، أول إصابة لطالب مصري، بفيروس كورونا، مشيرًا إلى أن أحد الطلاب في المدرسة التي تم عزلها مساء اليوم الخميس، ثبت إصابته بالفيروس.
وقال مجاهد، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج “التاسعة” على شاشة الفضائية المصرية “الأولى”، إنه بعد الكشف على أحد الطلاب بمدرسة ستي الدولية بالزمالك، ثبت أنه مصاب بـ”كورونا” ونقل له عن طريق والده الذي خالط أجنبيا مصابا بالفيروس.
قررت وزارة الصحة والسكان، بالتعاون مع وزير التربية والتعليم، بفرض “عزل ذاتي” على مدرسة سيتي الدولية بالزمالك في القاهرة.
وتتابع الوزارتان الموقف في كافة مدارس الجمهورية على مدار الساعة، وتطمئن السادة أولياء الأمور أن هذه الإجراءات وقائية ولا تدعو لأي قلق كما تهيب بالسادة أولياء الأمور بعدم الاعتداد بأي معلومات ليست صادرة رسميا عن الوزارتين.
يأتي ذلك في ضوء حرص وزارة الصحة والسكان ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على سلامة ابنائنا وإتساقا مع ما أعلنه السيد وزير التربية والتعليم عن خطة الوزارة لمواجهة انتشار الفيروس فقد تتبعت وزارة الصحة والسكان بعض أقارب من تعرض للاختلاط بالزائرين الأجانب.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى