fbpx
أهم الأخبارالنقابات

الصحة: وفاة مواطن وإصابة 31 آخرين في حوادث سير ب4 محافظات

رشا جلال

أعلنت وزارة الصحة والسكان اليوم عن وفاة مواطن وإصابة 31آخرين في 4 حوادث سير بمحافظات القاهرة وأسيوط وبني سويف ومطروح.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول اسفر عن إصابة 6 مواطنين إثر تصادم سيارة ملاكي بالرصيف بطريق القاهرة السويس الصحراوي ، محافظة القاهرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بدر بمشاركة 3 سيارات اسعاف مجهزة.

وأضاف “مجاهد ” أن الحادث الثاني نتج عن تصادم سيارة  مع أتوبيس  بطريق الجيش ، بمحافظة أسيوط ، وأسفر الحادث عن اصابة 8 مواطنين، مشيرًا الى انه تم الدفع ب6 سيارات اسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفيات أسيوط الجامعي و أبنوب المركزي ومبرة اسيوط للتامين الصحي.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة، إلى أن الحادث الثالث نتج عن تصادم سيارة نقل مع اتوبيس بطريق الجيش  ، محافظة بني سويف ، وأسفر الحادث عن وفاة مواطن وإصابة 10 آخرين تم نقلهم إلى مستشفى بني سويف العام بمشاركة6 سيارات إسعاف مجهزة.

 وتابع  “مجاهد” أن الحادث االرابع نتج عن انفجار اسطوانة بوتجاز بمنزل قرية 27 بنجر السكر ، محافظة مطروح ، وأسفر الحادث عن اصابة 7 مواطنين، مشيرًا الى انه تم دفع 3 سيارات اسعاف مجهزين إلى موقع الحادث، نقلت المصابين إلى مستشفى الحمام المركزي .

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، جرح قطعي بفروة الرأس، اشتباة كسر بالضلوع، جرح قطعي بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، وحروق بالدرجة الاولى بالحادث الاخير ، مؤكدًا توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى