fbpx
النقابات

«الصيادلة المتحدون»: نجمع توقيعات لإجبار النقابة على قرار الإضراب

كتبت – رشا جلال:
قال د. محمد أبو عبل عضو مجلس إدارة نادي الصيادلة ومؤسس التجمع الصيدلي، إنه لابد من اضراب عام ردا على ما حدث لصيدلى قصر النيل، ولابد من وقفه له من جانب النقابة العامة، كما قام الأطباء حينما وقع اعتداء على طبيب في أحد المستشفيات.
وأشار إلى أن البيع بسعرين هو ما ولد هذه الأزمة وسيوقع الصيادلة في أزمات أكثر، وسنقوم نحن الصيادلة المتحدون وعددنا أكثر من 250 صيدلي بجمع توقيعات لاتخاذ قرار الإضراب واجبار مجلس النقابة عليه لحين انتهاء أزمتنا.
وأوضح “أبو عبل” لـ”دكتور نيوز”، أنه خلال الأيام المقبلة سيجتمع الصيادلة المتحدون للنظر في أمر التسعيرتين التى أدت لخراب بيوت الصيادلة على حد قوله، قائلًا: الدواء سعره موحد “بتوع الخضار بيثبتوا سعرهم لو فى منطقة واحدة”، ومن المفترض نبدأ نوحد السعر لأن البيع بسعرين ضر بعلاقتنا بالجمهور ودمر المهنة لمصلحة أباطرة الشركات.
وتابع: ما حدث لنا من اهانة وإهدار للكرامة والإرهاب الذي تعرض له الصيدلي أهم من أي شىء الأن وعلينا أن نتحد جميعًا، وأشار إلى أن تصرف العامل بسلك القضاء أمس مع صيدلي قصر النيل يعد استهانة من الجميع بقيمتنا الاجتماعية وقيمة المؤسسات الصيدلية، ولابد من منع اقتحام الصيدليات.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى