fbpx
أهم الأخباراخبار الصحة

“الصيادلة” تشارك في مؤتمر علماء الصيدلة الأمريكيين بمدينة دينفر

أعلن الدكتور جميل بقطر رئيس لجنة الخدمات بالنقابة العامة للصيادلة عن مشاركة أكثر من 15 صيدليا وأسرهم  اليوم في رحلة المؤتمر السنوي لعلماء الصيدلة الأمريكيين بمدينة دينفر  بولايه كلاردوا الأمريكية .

وأضاف أن  وفد النقابة سيقوم علي هامش مشاركته بالمؤتمر بزيارة  مدينة شياكغو لمدة يومان  وسيعود الوفد إلي ارض الوطن يوم 22 نوفمبر الجاري.

وأشار إلى أن النقابة ستتواصل مع  بعض الشخصيات الهامة في المؤتمر لعمل برتوكول ثقافي معهم لحضور صيادلة مصر المؤتمرات الخاصة بهم لان لديهم أكثر من خمس مؤتمرات منها  Clincal pharmacy في ولاية فلوريدا منتصف العام المقبل وسيتم الاعلان عنهم في بداية العام .

ولفت إلى أنه  سيتم زيارة معالم شياكجو  متاحف وابراج ومولات إضافة لزيارة دينفر ومعالمها السياحية وجمال مناطقها التي سنزورها ،وتعد ارخص رحلة لأمريكا بعد ارتفاع تذاكر الطيران 50%والفنادق بنفس القيمة بعد تعويم الجنية.

وتقدم بقطر بالشكر للدكتور محي الدين عبيد نقيب صيادلة مصر،لتعاونه الكامل في نجاح كافة المؤتمرات العلمية التي قامت بها النقابة حيث كان يتابع الرحلة يوميا ويهتم بكل صيدلي من إفرادها ويرسل خطابات دعم لكل فرد ولم يتأخر في اي خطاب قدم  لاعتماده.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى