fbpx
أهم الأخبارالنقابات

“الصيادلة” توافق على إقامة دورة رمضانية لكرة القدم تحت شعار “لا للإرهاب”

وافق مجلس النقابة العامة للصيادلة في اجتماعه الأخير على المقترح المقدم من الدكتور فتح الله الشرقاوي رئيس لجنة الشباب بشأن إقامة دورة رمضانية لكرة القدم لأعضاء النقابة خلال شهر رمضان تحت شعار “لا للإرهاب”.
 
 
وقال الدكتور فتح الله الشرقاوي رئيس لجنة  الشباب بنقابة الصيادلة أنه توجد جوائز قيمة للفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وستعلن خلال أيام عقب إنهاء الترتيبات اللازمة للدورة مع مختلف المحافظات.
 
وأضاف أن التصفيات ستتم  داخل كل محافظة وبعد ذلك ستجرى التصفية بين القطاعات على الفائز بكل قطاع ،مشيراً إلى أن  مدة المباراة الواحدة ستكون 30 دقيقة مقسمة على شوطين وتكون الملاعب خماسية ويكون كل فريق مكون من 5 أساسي وحارس بديل ولاعبان إحتياطى .
 
وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لإدارة المسابقة تتكون من دأحمد عبيد،د. حسام حريرة ، د محمد عصمت ، د ايمن عثمان، د جورج عطالله د.فتح الله الشرقاوى.
 
كانت لجنة الشباب قد عقدت اجتماعاً أمس برئاسة الدكتور فتح الله الشرقاوي للتنسيق والترتيب لتنظيم الدورة، والاتفاق على خطة العمل خلال المرحلة المقبلة، وتضمنت تنظيم حفل للخريجين الجدد ، والتواصل مع الجامعات لعمل محاضرات تعريفية بكليات الصيدلة ، عمل دورة إعداد الصيدلي لسوق العمل، وعمل تدريب صيفي للطلبة في الشركات شاملة الدعاية والصناعة وإدارة الصيدليات، إضافة إلى عمل ملتقى للشباب.
اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى